Skip to main content
أ.ذ الطاهر الثابت

بلدية زليتن تدرس عرضاً للتخلص من المخلفات الطبية

بلدية زليتن تدرس عرضاً للتخلص من المخلفات الطبية

في إطار مساهمة المجلس البلدي لبلدية زليتن- ليبيا في المحافظة على البيئة والصحة العامة وبدعم مكتب شؤون الإصحاح البيئي بالبلدية في وضع خطط استراتيجية في الحد من مخاطر المخلفات الطبية على مستوى البلدية وذلك بسبب الزيادة الملحوظة في قطاع الخذمات الرعاية الصحية التي شهدتها البلدية من أنتشار واسع للمرافق الصحية من العيادات الطبية التخصصية الخاصة والعامة والتي يرافقها زيادة في إنتاج المخلفات الطبية.

زار بعض أعضاء المجلس البلدي ومدير مكتب الاصحاح البيئي بالبلدية مقر شركة مرسيليا للنظافة وحماية البيئة وهي إحدى الشركات الليبية الوطنية الرائدة في مجال معالجة المخلفات الطبية للاطلاع على إمكانيات الشركة في مشاريع التخلص من المخلفات الطبية، حيث شملت الزيارة مقر الشركة ومحطة معالجة المخلفات الطبية ومركز التدريب الذي يتبع الشركة.

حضر الزيارة كل من السيد مصطفى بن عائشة عن بلدية زليتن ود. محمد أبوقميزة عن مكتب الأصحاح البيئي بزليتن والسيد حسين المطردي مدير شركة مارسيليا و أ.د الطاهر الثابت مدير إدارة التدريب بالشركة. وكانت الشركة قد قدمت عرضاً للمجلس البلدي زليتن لتقديم خدماتها داخل نطاق البلدية في التخلص من المخلفات الطبية سواء للقطاع العام والخاص بإتباع الطرق الحديثة الموصى بها من قبل منظمة الصحة العالمية. الخميس 24 اكتوبر 2019م.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *