Skip to main content
أ.ذ الطاهر الثابت

معرض ” بلوحة نرسم فرحة… بلوحة نخفي لوعة”.

معرض ” بلوحة نرسم فرحة… بلوحة نخفي لوعة”.

شارك الدكتور الطاهر الثابت بلوحتين من أعماله في مجال التصوير الفوتوغرافي الماكرو للحشرات في معرض التشكيلي للفن المعاصر ببيت أسكندر للفنون والثقافة بالمدينة القديم طرابلس، من خلال المعرض الخيري للفنون التشكيلية لصالح الأسر النازحة والذي أطلق عليه “بلوحة نرسم فرحة… بلوحة نخفي لوعة”. المعرض ناد به الفنان أحمد الترهوني وأشرف عليه الهلال الأحمر الليبي، يوم السبت 2 فبراير 2020.

هذه كلمة صاحب الفكرة ومنسق المعرض الفنان المصور أحمد الترهوني وجهه إلى القراء في وسائل التواصل الاجتماعي يحثهم على تشجيع هذه المبادرة من خلال الزيارة واقتناء اللوحات.

دوركم أحبتي الكرام
بعد حمد الله تعالى، أسمحولي أقدم أجمل تحية قلبية للأحبة الفنانين والفنانات التشكيلين إللي فعليا أحسوا بمعاناة الأحبة النازحين وتفهموا الحالة المؤلمة إللي يعيشوها، فكانت إستجابتهم لفكرتي في إقامة (معرض خيري للفنون التشكيلية لصالح الأسر النازحة) إستجابة سريعة عريضة ولله الحمد،
وتحية شكر مماثلة لبيت أسكندر للفنون إللي رحب بالفكرة وأحتضن واستضاف المعرض وقدم له الكثير لإنجاحه..
الآن… والفنانين والفنانات قد جادو بأعمالهم، تعبوا وأجتهدوا.. وبيت أسكندر تعب وأجتهد، والهلال الأحمر ح يتواجد إن شاء الله ويتعب في المعرض بتوليه مهمة أستلام مبالغ المبيعات ثم إيصالها لمستحقيها من النازحين.
بعــد كـل هـــذا، يأتي دوركم أحبتي القراء أنكم تشجعوا الفكرة وتساهموا معنا في تحقيق الهدف السامي والغرض المبارك من المعرض، فتشرفونا بالزيارة غداً وتقوموا بإقتناء هذه الأعمال الفنية إنجاحاً للغاية النبيلة.
الافتتاح: السبت س 10 صباحا 2 فبراير 2020، ببيت إسكندر للفنون. (بجانب قوس ماركوس)
حبي ومودتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *